للتنزيل
4.9/5 الأصوات: 3,987,654
الإصدار
2022
تطوير
2022
المتطلبات
ios
بحجم
3.4M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

jpldg برنامج تعديل الصور القديمة للايفون

تحميل برنامج تعديل الصور القديمة للايفون مجانا هو أكثر شيء يبحث عنه مستخدمو هواتف الآيفون لأنهم يريدون أن تظهر صورهم من ذكرياتهم أو التي التقطوها بشكل أفضل وبجودة أعلى، حيث إن هذا البرنامج يعمل على تعديل الصور القديمة وإزالة ما بها من تشوش، مع إظهار ملامح الوجه واضحة، وجعلها بدقة عالية، وهناك الكثير من البرامج التي يمكن تحميلها مجانًا بسهولة على الآيفون لتعديل الصور القديمة.

 

نبذة عن برنامج تعديل الصور القديمة للايفون 2021 Remini

يعد برنامج محسّن الصور Remini-AI أفضل برنامج تعديل الصور القديمة للايفون 2021 وهو يعمل على تعديل الصور القديمة والمشوشة وغير الواضحة والخاصة بذكرياتك وجعلها أكثر وضوحًا، كما انه يقوم بالتلاعب بالألوان الموجودة في الصورة ويجعلها جودتها عالية.

حيث إنه يحوّل مقاطع الفيديو والصور غير الواضحة والمشوشة والمقطوعة والتالفة ذات الدقة المنخفضة إلى دقة عالية، بالإضافة إلى جعل الوجه أكثر وضوحًا عن السابق.

وهو أشهر البرامج المستخدمة في تحسين الفيديوهات والصور المخدوشة والباهتة والقديمة، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية إضافة أنواع كثيرة من تأثيرات الصور، مثل الطلاء الزيتي والغمز والابتسام واللوحة والتلوين والرسم، وتأثيرات الفيديو من SlowMo، وFaceMo والرسوم المتحركة، وكل ذلك يكون من خلال استخدام أحدث تقنيات الذكاء الصناعي وغيرها من التقنيات الأخرى.

 

مميزات برنامج تحسين الصور القديمة بالمجان للايفون

هناك الكثير من المميزات الخاصة ببرنامج تحسين الصور القديمة بالمجان للايفون، وهي:

  • برنامج يسهل تحميله واستخدامه ويعمل على تحسين جودة الصور في هواتف الآيفون.
  • يعمل بسرعة فائقة في تعديل الصور القديمة وتوضيحها والتي تم التقاطها بكاميرا رديئة أو لأي سبب آخر ويزيل التشوشات والشوائب منها.
  • يعتمد في تنقية الصور ووضوحها على تقنيات عالية ومطورة لتجعل الصورة أكثر نقاء وتعديلا.
  • يعمل على تحسين جودة الفيديوهات وجعلها بجودة عالية.
  • يجعل الصور القديمة تبدو كالجديدة، مع إمكانية تعديل جميع الصيغ الخاصة بالصور.
  • يعدّل الصور التي تم التقاطها حديثًا أو القديمة من خلال كاميرا الآيفون.
  • يزيل الأجزاء المشوشة والضبابية الموجودة في الصور عن طريق استخدام التقنيات الحديثة.
  • يسهل استخدامه ويصلح الصور في ثوان قليلة.

 

خطوات استخدام برنامج يصفي الصور القديمة Remini

إن كنت تريد جعل صورك عالية الجودة وتريد توضيخ الكتابة الموجودة عليها بسهولة تامة، هناك خطوات يجب عليك اتباعها من أجل استخدام برنامج تعديل الصور القديمة للايفون مجانا Remini وهي:

  • بعد تثبيت برنامج Remini سيظهر أمامك إعلان يوضح ما يقدمه لك هذا البرنامج الرائع من خدمات خاصة بتعديل الصور.
  • سجّل من خلال حسابك الخاص بك على الفيس بوك أو عن طريق استخدام حسابك على جوجل من خلال كتابة البيانات الخاصة بك.
  • انقر على أيقونة تحسين الصورة الظاهرة أمامك.
  • سيعرض عليك البرنامج اختيارين تستطيع من خلالهما البدء في تحسين جودة صور الآيفون وترميمها، الأول: استخدام النسخة المجانية من البرنامج، والثاني استخدام البرنامج لتحسين جودة الصور للآيفون من خلال النسخة المدفوعة.
  • ثم قم باختيار الصورة المناسبة لتستطيع تغيير دقة الصورة.
  • ستظهر أمامك صورة وعليها شيء يشبه شبكة التحديد، قم بتحريكها على الجزء المعين من الصورة والذي تريد تعديله.
  • بعد تحديدك للجزء المراد تعديله انقر على أيقونة✓ التي تراها أمامك، ثم انتظر لثوان معدودة.
  • والآن يمكنك تحميل الصورة على هاتفك الآيفون ومن ثم مشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

برنامج تحسين جودة الصور القديمة للايفون Snapseed

يعد تطبيق Snapseed أفضل برنامج تعديل الصور القديمة للايفون بالمجان حيث إنه يعمل على توضيح الصور القديمة وتحسين جودتها خاصة إن كانت مشوشة وغير واضحة، كما أنه يمتلك الكثير من الأدوات والخصائص التي تجعله من أفضل البرامج المستخدمة لإصلاح الصور التالفة القديمة وتوضيحها للهواتف الآيفون.

وأهم ما يميزه أنه يحسّن الصور القديمة ويعمل على تنقيتها مما بها من تشويش، ويشتمل على أكثر من 29 منها الفرشاة وأداة إزالة الشوائب وأداة التركيبة وأدوات النطاق العالية وغيرها من الأدوات الأخرى.

كما أنه يعد برنامجًا عالي الديناميكية ويعمل على فتح ملفات الـ JPG  والـRAW، ويمتلك قدرة كبيرة على حفظ التغييرات السابقة حتى يقوم بتطبيقها على الصور الأخرى، ويحتوي على فرشاة فلتر انتقائي ويعمل على تعديل جميع أنواع الأنماط من خلال استخدام التحكم الدقيق الذي يتيحه البرنامج.

 

برنامج اصلاح جودة الصور Mextures للايفون

يعتبر برنامج Mextures أفضل برنامج تعديل الصور القديمة للايفون اخر تحديث حيث إنه ينقل تأثير الصور القديمة إلى مستوى ممتاز، من خلال تقديمه الكثير من الوسائل المستخدمة التي تعمل على جعل الصور تظهر بشكل أفضل من خلال وسائل مختلفة تتمثل في إضافة الحبيبات والغبار وتسرب الماء إلى إلى داخل الصورة، ليس ذلك فقط بل أيضًا يتيح لك إمكانية تدوير التأثير وتغيير مدى الشفافية بما يتناسب مع ذوقك والصورة، وتستطيع القيام بتغييرات على طبقاتك في أي وقت تريده أثناء عملية التحرير.

وكل ما عليك فعله هو أن تضبط تعديلاتك من خلال استخدام تعديلات الصور ومن ثم تقوم بحفظها ومشاركتها لكي تستطيع استخدامها في المستقبل.

ويشتمل على أكثر من 200 صيغة جميلة لتحرير الصور من خلال ضغطة واحدة واختيار الصيغة التي تريدها، وتستطيع التعرف على ذلك وأكثر من خلال تطبيقات بلس للايفون.

 

شاهد ايضا…

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.