من هو بريندان غرين Brendan Greene – ثروته وقصته 2022

3.0

بريندان غرين Brendan Greene، قصة لعبة ببجي موبايل، ما هي فكرة PUBG، ما الذي يجعل اللاعب المجهول مميزاً؟
4.7/5 الأصوات: 498,658
الإصدار
3.0
تطوير
2021
المتطلبات
android
بحجم
21M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من هو بريندان غرين مخترع ببجي موبايل

تعتبر لعبه ببجي من الألعاب الأكثر انتشاراً في العالم وبشكل خاص في الوطن العربي ولهذا السبب فإن هناك الكثير من الأشخاص يتساءلون حول الشخص الذي اخترع لعبة ببجي والإجابة هي بريندان غرين مخترع ببجي وفي ذلك المقال سوف نتحدث عن حياته والسر وراء اختراع تلك اللعبة.

 

قصة مخترع لعبة ببجي (بريندان غرين Brendan Greene )

نشأ في حياة عسكرية لم يستمتع بحياة الرفاهية ويمتلك الجنسية الأيرلندية، تخرج من كلية الفنون وكان لديه رغبة بالعمل في ذلك المجال. لكن بسبب ظروف الحياة لم تتحقق أمنيته، ذلك الأمر جعله يقوم بالبحث عن وظائف اخري في العديد من المجالات منها التصوير وتصميم مواقع إلكترونية. ولكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل لذلك قرر بريندان غرين مخترع ببجي السفر إلى الموطن الأصلي الخاص به وهي دولة البرازيل في سنة 2013.

وهناك قرر أن يحترف العمل الموسيقي حيث قام بالعمل في بعض المقاطع الموسيقية وألف بعض المقاطع الصوتية ولكن أيضاً كل تلك المحاولة قد فشلت مثل سابقها. ذلك الأمر نتج عنه تدمير حياته الزوجية حيث انفصل بريندان عن زوجته لأنه فشل خلال حياته المهنية. وأيضاً قام أصدقاءه بقطع التواصل معاه ليجد نفسه شخص وحيد وبعيد كل البعد عن الاجتماعية وأصبح انطوائي. وجد بريندان نفسه وحيداً بشقة واستخدم العاب الفيديو كوسيلة من أجل التفريج عن نفسه وتعتبر تلك الألعاب أحد هواياته ولكنه توقف عنها بسبب الدراسة وزواجه.

 

قصة لعبة ببجي موبايل

في ذلك الوقت كانت لعبه أرماتو شائعة ووقتها كان هناك إمكانية أن يتم التعديل في اللاعبين وهذا الأمر أثار إعجاب بريندان. ومع زيادة الشغف تجاه تلك الفكرة قام بريندان غرين مخترع ببجي غرين بالتعديل في قصص اللاعبين حتي تصبح أكثر واقعية. بالإضافة إلى ذلك فإنه قرر أن يضيف ميزة اللعب بشكل جماعي وبعد ذلك تم إطلاق اللعبة بين اللاعبين ووجد شعبية كبيرة تجاه تلك اللعبة.

لم يكن بريندان غرين من مبرمجين الألعاب ولكنه كان لديه خبرة قليلة بعد أن قام بالعديد من التعديلات لذلك حظي بإعجاب كبير من مبرمجين الألعاب. وبعد أن لقي شهرة في هذا المجال قرر ذات يوم وهو يقوم بمشاهدة فيلم باتال رويال أن يقوم بالتواصل مع شركة ألعاب كورية تحتي تصمم له لعبه ببجي. حيث أنه قام بتعديل قصة الفيلم حتى تتطابق مع مواصفات اللعبة وتصبح أكثر واقعية ووافقت الشركة على ذلك وتم إطلاق اللعبة في سنة 2017.

وتم تصميم اللعبة حتى يتمكن اللاعبون من لعبها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الموبايل أيضاً وتلقت اللعبة حوالي 2 مليون عملية تحميل خلال أول شهرين من تاريخ اصدار اللعبه. حتى تصبح ثروة بريندان غرين مخترع ببجي خلال أربعة أشهر ما يعادل حوالي 250 مليون دولار وفي الوقت الحالي وصلت ثروته إلى حوالي مليار دولار بعد تحقيق رقم قياسي في التحميلات.

 

ما هي فكرة PUBG

فكرة اللعبة في الأساس تدور حول وجود مجموعة من اللاعبين بينهم قتال داخل ساحة محدودة وعدد اللاعبين يكون 100 لاعب. يقوموا بالهبوط بالمظلات خلال جزيرة منعزلة ويكونوا خلال نفس الوقت لديهم اتصال عبر شبكة الإنترنت. وتعتبر أحد أهم مميزات اللعبة أن يكون متوفر التواصل بين اللاعبين من خلال الصوت أو ما يسمى بالمايك.

كانت انطلاقة اللعبة القوية لإصدارات الاندرويد وال ios في عام 2018 وأصبحت منتشرة بشكل كبير بين هواه لعب الفيديو. حيث أن نسميها الرائع يجعل اللاعب يعيش في جو من المغامرة والتشويق ورحلة بها اختفاء عن عيون منافسيك.

 

ما الذي يجعل اللاعب المجهول مميزاً؟
  • طبقاً بتفكير بريندان غرين مخترع ببجي فإنه يرى موهبته تعتبر أحد النقاط الإيجابية التي تساهم في التفكير بطريقة حرة وأن يكون مبتكر.
  • وان لا يكون لديه هم في التنفيذ أو أنه لا يمتلك التكاليف المالية اللازمة.
  • وبسبب أنه أيضاً لاعب اعتيادي فذلك الأمر يعتبر لصالحه، لأنه من الصعب أن تفكر خارج الإطار حينما تكون لست على دراية كاملة باللعبة.
  • وحكي بريندان ان لديه صديق من المجال الموسيقي كان يحب الاستماع إلى الموسيقي الخاص به فقط.
  • ذلك الأمر نفس ما قام بفعله اللاعب المجهول خلال حياته حيث أنه توقف عن استثمار العديد من الساعات فيها بمجرد أنه لم تروق له تلك الفكرة.
  • ويعتبر اللاعب المجهول أن العديد من مصممين الألعاب أصبحوا ليس لديهم القدرة على الابتكار بسبب انغماسهم بشكل كبير في الألعاب.
  • وقضاء العديد من الأوقات في تجربة بعض الألعاب الخاصة بهم وألعاب غيرهم وذلك الأمر يجعل الألعاب ذات جودة عالية متشابهة بدرجة كبيرة.
  • اللاعب المجهول لا يعرف الكثير عن محركات الألعاب ولا يمكنه أن يفرق بين كل الأفكار المتاحة.
  • لذلك فإنه يقوم باقتراح الكثير من الاقتراحات الواقعية على زملاء العمل والتي يكون الرد عليها بسخرية بسبب غياب التقنية التي تقوم بتحقيق المطلوب.
  • ولكن فإنه يرى ذلك الأمر ميزة حيث يعطي هذا حرية إبداعية بشكل كبير بالرغم من أنه لا يدرك الحدود أو حتي القواعد.
  • وما يميز اللاعب المجهول أيضاً أنه لا يستهلك وقت كبير داخل لعبته لكي ينعزل عن ميكانيكيات اللعبة.
  • ذلك الأمر يجعله لا يضيف خصائص تسهل من اللعبة على الرغم من أن عدم إضافة تلك الخصائص تصعب من اللعبة ولا تصب في صالحها.

 

شاهد ايضا….

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.