للتنزيل
0.0/5 الأصوات: 559,876
الإصدار
2022
تطوير
2022
المتطلبات
android

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تأتي الميزة الجديدة في شكل تطبيق بسيط يسمى app suche، والذي تم إطلاقه بالفعل في بعض الأسواق وسيتم تثبيته مسبقًا في هواتف Huawei القادمة، يمكنك بالفعل تحميل تطبيق app suche من خلال متجر هواوي للتطبيقات، وسوف يمنحك تجربة رائعة لتحميل مباشر العديد من التطبيقات بسهولة ويسر، ونتناول في هذا التطبيق كافة التفاصيل المتعلقة بـ  app suche وطريقة تحميله وتشغيله.

 

تحميل تطبيق app suche

يمنحك تطبيق app suche روابط تنزيل للتطبيقات بتنسيق APK مباشرة من المتاجر الموثوقة، وسيجمع ذلك بين سهولة الاستخدام والأمان، حيث إن Huawei وبكل يقين لن تنشئ أي روابط بها فيروسات أو أضرار، وتشمل المتاجر التي يمكنك من خلالها تحميل تطبيق app suche هي: APKMirror و APKMonk و APKPure و Huawei AppGallery و Amazon App Store.

والتطبيق بطريقة بسيطة وبدون ممل هو محرك بحث، ففي حالة عدم العثور على التطبيق المفضل لديك في AppGallery من Huawei، يمكنك البحث عنه باستخدام تطبيق app suche الذي يمنحك روابط تنزيل مباشرة للتطبيق بتنسيق APK.

وبسبب الحظر التجاري الأمريكي المفروض على Huawei، تأتي هواتف Huawei الذكية الحالية بدون خدمات Google المثبتة، أي بدون متجر Google Play، وبدلاً من ذلك، يتم تثبيت AppGallery المزعوم على هواتف Huawei، لكنه يقدم جزءًا صغيرًا فقط من التطبيقات.

ومع تحميل تطبيق app suche تريد Huawei تعويض هذا النقص الضخم في التطبيق، فمن خلال البحث في التطبيق، يمكنك الآن أيضًا تثبيت التطبيقات الأساسية التي لا يمكن (حتى الآن) العثور عليها في متجر Huawei، مثل WhatsApp أو Instagram أو Facebook.

وبعد تحميل تطبيق app suche، يحيل التطبيق المستخدمين إلى عروض متنوعة تقدم ملفات APK للتطبيقات المعنية، مثل APKPure أو APKMirror أو APK Monk، ويوفر البحث في التطبيق نفسه واجهة أنيقة وعملية مع حقل بحث ومخططات وفئات متنوعة يمكنك من خلالها العثور بسرعة على أي تطبيق.

ويجب أن تعلم أيضًا أن متجر تطبيقات Huawei وكذلك متجر Huawei Mobile Services Store لا يستهدفان بالضرورة مستخدمي هواتف الشركة، لأن مستخدمي الساعة الذكية Huawei GT 2 عليهم التعامل مع تطبيق Huawei Health في أحدث إصدار له، والذي يتطلب أحدث إصدار من خدمة Huawei Mobile Service.

 

متجر تطبيقات هواوي

يأتي تحديث متجر تطبيقات هواوي برقم الإصدار 11.3.2.303 بالعديد من التحسينات والميزات الجديدة، ولكن مع ذلك فإن الميزة الجديدة المذكورة في متجر تطبيقات هواوي الجديد مناسبة للعمر، فبعد التحديث إلى إصدار AppGallery 2020 الجديد، سيرى مستخدمو التطبيق اقتراحات للألعاب والتطبيقات الجديدة في المتجر، والتي يمكنهم استخدامها لاستكشاف أشياء ربما لم تكن تعلم بوجودها حيث لا يزال متجر التطبيقات حديثًا مقارنةً بـ Play Store.

 

مميزات متجر تطبيقات هواوي

تعتمد الاقتراحات المتعلقة بالتطبيقات والألعاب في متجر هواوي للتطبيقات بشكل عام على الفئة العمرية، والتي تبدأ من 3 سنوات ثم 7 سنوات و 12 سنة و 16 سنة وصولاً إلى 18 سنة أو أكثر، وبحسب لبيان شركة هواوي الخاص بمتجر تطبيقات Huawei، فإن App Store يفي بالمعايير الدولية لهذه الفئات، لذلك لا تقلق إذا تركت الهاتف لطفلك في فئته العمرية.

وهناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في آخر تحديث لمتجر تطبيقات Huawei تسمى Professional Editorial Selection، والتي تشبه التحديد المعتاد الذي يمكن للمستخدمين الاختيار من Google Play Store أو Editors Choice، والحصول على إصدارات عالمية من التطبيقات، والألعاب الحصرية، والتطبيقات التعليمية، بالإضافة إلى تطبيقات الأطفال.

 

أربع مستويات لحماية التطبيق

يحرص متجر تطبيقات Huawei، مثل متجر Google Play، على الحفاظ على مستخدميه في مأمن من أي تطبيقات مشبوهة أو تلك التي تحتوي على برامج ضارة من خلال طرح أربعة مستويات كاملة من الحماية من الفيروسات قبل قبولها في المتجر وداخله، وفي هذه المستويات يتم فحص جميع التطبيقات من قبل أشخاص حقيقيين ولا تتم الموافقة عليها من قبل الذكاء الاصطناعي فقط، ويتم إجراء الاختبارات على أجهزة حقيقية للتأكد من أن جميع التطبيقات آمنة.

 

الاختيار الذكي للتطبيقات

يقدم آخر تحديث لمتجر تطبيقات هواوي مجموعة مختارة بعناية من التطبيقات والألعاب التي ستتم مراجعتها لك على الصفحة الأولى من المتجر لتمكين البحث عن أفضل التطبيقات المتاحة للتنزيل، وتغطي هذه التطبيقات جميع جوانب الأشياء التي قد تبحث عنها مثل نمط الحياة أو تطبيقات السفر الممتعة والعديد من المجالات الأخرى لاستكشافها.

وهناك ميزة أخرى رائعة هي أن متجر تطبيقات هونر يعتمد كليًا على الذكاء الاصطناعي وكيفية اختيار التطبيقات التي تستخدمها لتظهر لك تطبيقات مشابهة للأشياء التي تهتم بها أو المناسبة للاستخدام المحمول.

 

تصنيفات مختلفة

هناك العديد من الأقسام مثل قسم التطبيقات الأكثر تنزيلًا، والتطبيقات الأعلى تصنيفًا من قبل المستخدمين، والتطبيقات الأكثر مبيعًا مع القدرة على تحديد فترة زمنية، والتطبيقات الجديدة التي تأتي بشكل كبير بتصنيفات لكل منها، والشيء المثير للإعجاب هو أن كل هذه التصنيفات يتم تحديثها يوميًا، بحيث يمكنك البقاء على اطلاع دائم في كل مرة تبدأ فيها تشغيل متجر التطبيقات.

 

هدايا حصرية للمستخدمين

يقدم متجر هواوي للتطبيقات لعملائه الكثير من الهدايا والمفاجآت، وهو ما يعتبره البعض حيلة تسويقية لجذب عدد كبير من التحميلات إلى المتجر، خاصة وأنه متاح لجميع هواتف أندرويد وليس فقط هواتف هواوي أو هونور أو الإصدار الذي تحدثنا عنه مؤخرًا، ولكنه أكثر ذكاءً وأكثر دقة ومتاحًا لجميع الهواتف وإصدارات النظام، كما أنه يحتوي على الكثير من العناصر الحصرية فيه.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وتعرفنا من خلاله على طريقة تحميل تطبيق app suche من متجر هواوي للتطبيقات، وكل ما يتعلق بهذا التطبيق، بالإضافة إلى التعرف بمتجر التطبيقات من هواوي ومميزاته وما يقدمه للمستخدمين.

 

اقرأ ايضًا:

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.