4/5 الأصوات: 102,389
الإصدار
6.4901.0
تطوير
7 سبتمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

طريقة حل مشكلة برنامج Scruff

شرح حل مشكلة برنامج Scruff – سكراف من الشبكات المحظورة في الدول العربية لأنها تعتبر شبكات تواصل خاصة بالأشخاص المثليين والتي تم إنشاؤها من قبل سيلفربيرغ وتهدف الشبكة من خلال سياستها وقف العقوبات التي يتم فرضها على المثليين خصوصاً في الدول العربية وذلك من خلال زيادة درجة أمان الشبكة والحفاظ على بيانات المستخدمين وفي ذلك المقال سوف نتحدث حول حل مشكلة برنامج scruff

 

نبذة عن برنامج Scruff

سكراف هي عبارة عن شبكة تعارف على وسائل التواصل الاجتماعي وهي دردشة مخصصة للمثليين ويكون المقر الرئيسي لها في الولايات المتحدة الأمريكية، قامت سكيرف بعمل بعض الخطوات الأمنية والقانونية خلال السنة السابقة والتي من خلالها تحافظ على بيانات المستخدمين الموجودة داخل التطبيق.

وصار اليوم لديها خدمات استشارية من أجل الحفاظ على مستخدمين ذلك البرنامج حينما يقوموا بالسفر إلى أي مكان في العالم يقوم بتجريم الأعمال المثلية الجنسية بمعنى الحفاظ على أي مستخدم يقوم بفتح التطبيق خلال تلك البلاد التي ترفض أفعال المثليين والتي تفرض عليهم عقوبات كبيرة.

التطبيق لديها سياسة رئيسية وهي الحفاظ على الأشخاص المثليين في جميع أنحاء العالم كما أنه يرغب في تطوير المجتمع المثلي ونشر أفكاره وزيادة الضغط على المجتمع العالمي حتى تنتهي كافة القوانين التي تحرم وجود مثلية خلال البلاد ومنع فرض عقوبات على المثليين.

وصرح سيلفربيرغ الرئيس التنفيذي ومؤسس سكراف أنه تلك الخدمة سوف تكون متوفرة في حوالي ثمانين دولة وسوف يتم معرفة نتائج تلك الخدمة من قبل مؤسسة تسمى ب  ILGA وهي عبارة عن مؤسسة غرضها كتابة تقارير عن الأفراد الذين يتأثرون بتلك العقوبات حول العالم.

والأمر الذي يُعد مثير أن سكراف هي من قامت بوضع التحذيرات خلال المجال العام وهذا حتى تسمح لأي تطبيق آخر بضرورة استخدام تلك الخدمة ونشرها للتنبيه على المستخدمين حول كم المخاطر التي يمكن التعرض لها بعد استخدام ذلك التطبيق.

وقام سيلفربيرغ بتوضيح أن هذه الخدمة تكون متوفرة بشكل كبير تجاه الأشخاص الذين يقومون بالسفر إلى دول أخرى أيضاً للسكان المحليين للدول التي تقوم بمنع ممارسة المثلية الجنسية داخل أراضيها لكي تكون حل مشكلة برنامج scruff

 

SCRUFF تسجيل الدخول

وتدرك شبكة سكراف الحساسية بعرض بيانات المستخدمين ومبادلة صور الوجه خلال المنطقة العربية ووفقاً للإحصائيات الخاصة بذلك التطبيق فإن وفقاً لسكراف يعتبر تبادل صورة الوجه أو معرفة بيانات المستخدمين هي الأقل نسبة بالدول العربية كلها وذلك يعتبر أهم حل مشكلة برنامج scruff

وبما يتعلق بالوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بتطبيق سكراف فإن سيلفربيرغ يعرف مدى الخطر الذي يمكن أن يحدث من وراء استخدام التطبيقات التي تلزم المستخدم على تحديد الموقع الجغرافي الخاص به ومن ثم تتبع مكان إقامة المستخدمين ومن خلال خدمات سكراف يمكن إخفاء الموقع الجغرافي للمستخدمين إذا رغبوا في ذلك.

بل ويمكن تغيير الموقع الجغرافي أيضاً بواسطة مجموعة من الطرق العشوائية التى يجدونها داخل الشبكة، فمثلاً إن كنت أحد سكان المنطقة الحمراء داخل بيروت فإنك سوف تظهر على الخريطة بأنك من سكان الأشرفية والعملية أيضاً تحتاج إلى معرفة الكثافة السكانية بالمنطقة ومساحتها الكلية من الدولة.

 

سياسة شبكة Scruff

وجزء من المسئولية الاجتماعية الخاصة بالشبكة فإن حل مشكلة برنامج Scruff منبر خاص بالمجموعات والجمعيات التي لا تعتمد على ربح الأموال مقابل تقديم خدماتها حتى يمكن التواصل مع عدد أكبر من المثليين وتقوم الشبكة بتوفير ذلك من خلال منصة إعلان تسمى ب Benevolads.

من خلال تلك المنصة الغير ربحية تتمكن شبكة سكراف من نشر خدمات لـ LGBTQ والتي تحتوي على إعلانات وأخبار تساهم بشكل كبير في استقطاب مستخدمين جدد أو توفير بعض المعلومات عن الخدمات الصحية أو لطلب التبرعات لتطوير الشبكة.

هناك أيضاً ما يسمي بسفراء سكراف وهي السماح بسكان الدول بالقيام بمساعدة الزوار وذلك من خلال تقديم النصائح وتوفير أماكن للنوم، الخروج، الحانات، وفي الوقت الحالي تعتبر تلك الخدمة متوفرة في بعض الدول ولكن يرغب مسئولي الشبكة بأن تنتشر خلال الأعوام القادمة بكافة الدول العربية.

 

شاهد ايضا…

الصور

الوافدون الجدد

كل الجديد في SCRUFF 6:
يمكن الآن للأعضاء المجانيين مشاهدة مقاطع الفيديو
ملفات تعريف مصممة حديثاً مع صور متعددة للملفات الشخصية
ألبومات صور ومقاطع فيديو محسنة
أرسل Woof أسرع بنقرة واحدة
إن شارة ال Woof تبين الملفات التي قمت بوضع Woof عليها

نقوم بتحديث التطبيق في كثير من الأحيان لجعله أسرع وأكثر موثوقية بالنسبة لك.
للحصول على تاريخ الإصدار الكامل، يرجى زيارة http://www.scruff.com/releasenotes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.