سيارات ببجي – سيارة وحشية ببجي 2022

2021

سيارات ببجي للاندرويد، سيارات ببجي في الحقيقة، بدي ببجي APK، هل لعبة ببجي حرام 2021.
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 28,656
الإصدار
2021
تطوير
2021
المتطلبات
android
بحجم
3.4M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سيارة وحشية ببجي – افضل انواع سيارات ببجي جديدة

PUBG هي لعبة قتال إلكترونية على الإنترنت يصل فيها عدد اللاعبين إلى 100 لاعب، كل واحد منهم ينوي أن يكون الناجي الأخير في أعقاب التخلص من جميع المتنافسين، حيث يقفز اللاعبون في البداية من طائرة ويقفزون بالمظلة إلى جزيرة منفصلة للبدء في البحث داخل المنازل والمناطق التي تحتوي على أسلحة وذخيرة وأجهزة تساعدهم في التحمل للحصول على الفوز، توفر اللعبة بالإضافة إلى ذلك مجموعة من سيارات ببجي مجانا التي يتم نشرها بشكل طبيعي في جميع أنحاء الخريطة، من السيارات والحصول على القوارب، لذلك اليوم سوف نتعرف على جميع سيارات ببجي آخر اصدار التي يبحث عنها الكثير.

 

سيارات ببجي للاندرويد

سوف أقدم لكم شرح سيارات ببجي بالمجان لذلك تابع ما يلي:

1- بجي Buggy

هذه المركبة لها مكان مع فئة مركبات التضاريس الصعبة، وهي مركبة مفتوحة بمحرك صغير، لكنها قادرة بشكل كافٍ على تسلق منحدرات المنحدرات، ووزنها الخفيف يساعدها في الإرسال بسرعة غير عادية تبلغ حوالي 100 كم /  ح، خاصة في الشوارع المستوية، وبصرف النظر عن تصميمها المفتوح يجعلها تفتقر إلى الأمان المهم للسائق والمسافر القريب منه، حيث يمكن للمركبة أن تلزم مسافرين اثنين على وجه الخصوص.

 

2- ميني باص

تعتمد هذه السيارة على خطتها على سيارة فولكس فاجن من النوع 2 من طراز 1950، والبعض يعتبرها النقل أو الشاحنة، وهي تلزم ستة مسافرين يمكن نشرها في الداخل لإعطاء قدرة عدائية أكثر جدارة بالملاحظة، على الرغم من أن سرعتها القصوى لا تتجاوز 110 كم / ساعة وليس لديها الكثير من القوة، فإن الشاحنة ربما تكون أيضًا أكثر المركبات مقاومة للحريق، ولكن بدرجة معينة بوضوح، ويمكن الوصول إلى السيارة في خريطة ميرامار الصحراوية.

 

3- مركبات UAZ

تحتوي هذه السيارة على مكان مع فئة المركبات التي تسير في الشوارع ويتم دفعها بواسطة مركبات الدفع الرباعي التي تم استخدامها في العديد من الاتحاد السوفيتي السابق، بينما تصل سرعة السيارة إلى 130 كم / ساعة في عمليات التسليم المختلفة، بغض النظر عما إذا كان في التكيف المفتوح أو مع سطح صلب.

مزودة بسرعة مماثلة، والتي يمكن أن تلزم مسافرين اثنين على الرغم من السائق، وهذه الدراجة لديها اتحاد كبير بين العجلات مع الأرضية واستهلاك منخفض للوقود، ولكن عيبها يكمن في الانقلاب بسهولة، الأمر الذي يدفع  زوال مسافريها.

 

سيارات ببجي في الحقيقة

1- داسيا 1300 سيارة وحشية ببجي

تمتلك سرعة 139 كم / ساعة، تمتلك داسيا 1300 الثانية في قائمة سيارات ببجي لدينا اليوم وهي نفس السيارة التي تم تسليمها من قبل رومانيا خلال حرب الفيروسات، حيث قامت المنظمة بتصنيع ما يقرب من 2،000،000 مركبة في مكان ما في حدود عام 1969  و 2004، نظرًا لأنها هذه السيارة تقدم أفضل عرض لها في الشوارع الخالية، وقد تكتشف بعض المشاكل في قيادتها في الشوارع الرملية، خاصة وأن قوتها الحركية لا تتجاوز 54 قوة سحب.pubg new state

 

2- ميرادو

فيما يتعلق بالموقع الأساسي لهذه السيارة ذاحل اللعبة لدينا باعتبارها أسرع سيارة في لعبة PUBG، فهي تشارك بواسطة سيارة (Mirado) بسرعة 152 كم / ساعة، تبدو السيارة مستيقظة من قبل السيارات الأمريكية ة، في حين أن سيارة الألعاب يمكن أن تلزم أربعة مسافرين ويمكن الوصول إليها فقط على خريطة الصحراء (Miramar).

تشترك الدراجة في البقعة الأساسية، بسرعة مماثلة، بعد أن هجرت السيارة الجانبية حيث يمكن للدراجة أن تلزم مسافرين اثنين على وجه الخصوص ويمكن الوصول إليها في جميع الخرايط، في حين أن هذه الدراجة هي أفضل وسيلة لمتابعة الحالات التي يسقطها  الطائرات.

 

بدي ببجي APK

أهم ما يميز هذه اللعبة أنها لعبة مجانية يمكن تنزيلها على أجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر، حيث تعتمد بنية اللعبة على أحد أقوى محركات الألعاب في الوقت الحالي، وهو Unreal Engine 4، فهي تخلق صورًا جميلة وتأثيرات بصرية واقعية بتأثيرات صوتية عالية الجودة وعالية الدقة، مما يتيح لك الانغماس في أعماق اللعبة كل مشاعرك.

تحتوي نسخة PUBG mobile على سلسلة من الأسلحة والمعدات الواقعية، يمكنك تخيل البنادق والمدافع الرشاشة والمسدسات وأسلحة RPG والسكاكين والسيوف وزجاجات المولوتوف وجميع الأسلحة بنفس النطاق والمدى في الواقع. تحتوي اللعبة أيضًا على أنواع مختلفة من السيارات بما في ذلك الدراجات النارية المختلفة والسيارات على الطرق الصعبة والقوارب السريعة، يمكنك قيادتها لقيادة العدو إلى منطقة محددة على الخريطة في المعركة، أو استخدام السيارات لسحق العدو وقتله.

 

هل لعبة ببجي حرام 2021

الجدير بالذكر أن التحديث الأخير للعبة الشهيرة “ببجي” سبب حالة مثيرة للجدل للاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد إصدار التحديث الجديد للعبة، اشتملت إحدى المراحل على اختلاف اللاعب على صنم مخالف للشريعة الإسلامية، في الإصدار الجديد، حيث تظهر هذه التماثيل الجديدة في أفعال تشبه الوثنية أثناء العروض للحصول على معدات جديدة لاجتياز مرحلة لعبة PUBG.

بعد التحديث حذر مركز الفتوى الإلكتروني بالأزهر مرة أخرى من لعبة “ببجي” التي تضمنت ركوع اللاعبين على أصنامهم، تمامًا كما حذر مركز الفتوى الإلكتروني بالأزهر الدولي سابقًا من أن بعض ألعاب الفيديو قد تختطف صغارًا، حيث أن الأشخاص يقومون بإلهائهم عن المهام الأساسية مثل الحصول على المعرفة المفيدة أو العمل، وحبسهم في عالم افتراضي بعيد عن الواقع، وتطوير السلوك العنيف، وتحريضهم على كراهية أنفسهم أو الآخرين وإيذائهم.

 

شاهد ايضا…

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.