5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
2022
الإصدار
2022
المتطلبات
ios

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تشغيل اليوتيوب على carplay بدون جلبريك

تشغيل اليوتيوب على carplay بدون جلبريك في الوقت الحالي أصبح من الأمور البسيطة والسلسلة بين سائقي السيارات بالكامل، حيث عملت الشركة العملاقة آبل على باعتماد ميزة carplay، ومن خلال تلك الميزة يمكن لأي شخص أن يقوم بتشغيل أي تطبيق مهم في السيارة وخاصة تطبيق يوتيوب.

وفي هذا المقال سنتعرف على الطريقة الأمثل لتشغيل اليوتيوب في السيارة باعتماد ميزة carplay وأهم المميزات المتوفرة في تلك الخاصية.

 

تشغيل اليوتيوب على carplay بدون جلبريك

يعمل البرنامج على على تبديل كل المعلومات المتعلقة بالسيارات ووسائل التسلية، كما يمنحك عدد كبير من أشهر التطبيقات ومنها اليوتيوب، ويمكنك استخدام تلك التطبيقات في أي وقت كما تريد كما يعمل carplay على نظام معين وهو:

  • تشغيل اليوتيوب على carplay بدون جلبريك وهي واحدة من الخصائص المثالية، لكن عليك التأكد أن هاتف الايفون موصول بالـ carplay.
  • عند تشغيل البرنامج قد يقوم باستنزاف البطارية بشكل سريع، لذلك عليك وضع الهاتف على الشاحن في الحال.
  •  يحتوي الـ carplay على مجموعة من أفضل وأشهر التطبيقات على سبيل المثال يمكنك العثور على تطبيق الخرائط والموسيقى وغيرها الكثير.
  • يمنحك عدد لا نهاية له من تطبيقات التواصل الإجتماعي أشهرها بالطبع الفيس بوك ويوتيوب بدون جلبريك.

 

مميزات تشغيل اليوتيوب على carplay بدون جلبريك

تطبيق يوتيوب واحد من أشهر التطبيقات المستخدمة بكثرة في كل مكان حول العالم، فهو تطبيق أساسي على كافة الهواتف الذكية للاستمتاع بالفيديوهات، لذلك تتمثل أهم مميزات هذا التطبيق في النقاط التالية:

  •  تستطيع تشغيل اليوتيوب على carplay بدون جلبريك، لكن يجب أن يتوافق الهاتف مع نظام ios ويتم إيصاله بالشاحن.
  • التطبيق لا غني عنه كما نعلم فهو يمنحنا عدد لا نهاية له من التطبيقات المتنوعة، والرائع هو أنه يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر.
  • يقوم تطبيق carplay بالحصول على الواجهة الخاصة بهاتفك ليعرضها على الشاشة في السيارة المسؤولة عن نقل كافة البيانات داخل السيارة.
  • عندما يتم إيصال الهاتف الخاص بك بالبرنامج داخل السيارة يتم تحويل نظام الهاتف للبرنامج في الحال ليظهر لك عدد من الأزرار والأيقونات.
  • تستطيع تشغيل اليوتيوب في السيارة في أي وقت بشرط أن تحمل هاتف ايفون، فتبدأ في تشغيل التطبيق على الهاتف وتفعيل carplay.
  • يمنحك البرنامج عدد من الأدوات الرائعة تعمل بشكل احترافي منها الأزرار الخاصة بالتحكم.
  •  عليك العلم أيضاً أن البرنامج لا يقوم بتشغيل كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك فهناك بعض التطبيقات لا يمكنها العمل على شاشة السيارة منها لعبة ببجي.
  • بعض السيارات لكي يعمل البرنامج عليها تحتاج لإيصال الهاتف بالـ usb وهناك بعض السيارات الأخرى يعمل البرنامج عليها بطريقة لاسلكية.
  •  الكثير من الأشخاص يعتمدون على تشغيل اليوتيوب على carplay بدون جلبريك لاسلكياً، حيث أن خاصية البلوتوث تعمل بطريقة أسرع.

 

عيوب اليوتيوب على الهواتف

لا يحتوي اليوتيوب على أي عيوب لكنه يضم عدد هائل من المميزات والخصائص بالتالي لا يمكن مقارنته بأي تطبيق أخر، فاليوتيوب هو أمثل تطبيق لمشاهدة الفيديوهات سواء على الايفون أو الاندرويد.

والرائع في التطبيق أيضاً أنه أمن تماماً على كل المستخدمين لا يقوم بسرقة البيانات الشخصية لهم، مع واجهة بسيطة وسلسة في الاستخدام، مع القدرة على ربح الأموال من خلاله.

 

كار بلاي بدون جلبريك للسيارة

تم تصميم ميزة كار بلاي خصيصاً لتتناسب مع كافة هواتف ios لكن العيب الوحيد به أنه لا يعمل على إصدار قبل ايفون 5، كما أنه الوسيلة الأساسية لكى يعمل التطبيقات الخاصة بك في شاشة السيارة.

تبدأ السيارة بعرض أهم التطبيقات الموجودة على هاتفك مع بعضها مع إظهار التوقيت والإشارة الخاصة بهاتفك، كل هذا يتم عرضه في النافذة الرئيسية من البرنامج.

فيما يخص هواتف ios 13 هناك تحديث جديد وهو وجود نافذة رئيسية أخرى على جهة اليسار متخصصة في عرض الخرائط مع وجود عنصرين من الاختصارات.

كما تعرض النافذة الثانية أدوات التحكم التابعة للوسائط والأيقونات الخاصة بأي تطبيق تم استخدامه مؤخراً، فبشكل عام هي شاشة مفيدة جداً وتعمل بطريقة رائعة لتسهل عليك الكثير من الأمور مع قدر قليل من القيود.

وفي نهاية المقال علينا أن نعلم مدي أهمية الـ carplay وأنها أسهل وسيلة لتوصيل هواتف الايفون بنظام السيارة.

شاهد ايضاً

  1. تحميل شاهد vip مهكر 2021 للايفون
  2. تحميل سبوتيفاي مهكر للايفون
  3. تحميل برنامج حكايات للايفون
  4. تحميل ppsspp للايفون

الصور