تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون

2022

نبذة عن تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون احدث اصدار، أسرع طريقة تحميل ماي بلاي هوم مجانا للأيفون برابط مباشر
للتنزيل
4.6/5 الأصوات: 387,656
الإصدار
2022
تطوير
2022
المتطلبات
ios
بحجم
21M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون اخر تحديث يساعد في تطوير فكر الطفل وتنميه بطرية أفضل، هذه اللعبة التي تتمتع بالكثير من المميزات تسمح للطفل بالتنقل من مرحلة إلى أخرى بسهولة، وعند تنفيذ الطلبات المطلوبة منه في كل مرحلة سيتعلم أشياء جديدة، ترتيب الغرف وإعداد الطعام ومعرفة كيفية إضاءة وإطفاء الأنوار كلها أمور سيتعلمها طفلك من خلال هذه اللعبة المثيرة للاهتمام، حملها الآن واجعل طفلك يستمتع بأقوى المغامرات المثيرة.

 

نبذة عن تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون احدث اصدار

تعد لعبة My Play Home واحدة من أجمل الألعاب التي تحفز وعي الأطفال وتعمل على توسعة مداركهم، من خلال إعطائهم حرية اختيار شكل البيت والأثاث وعدد أفراد الأسرة، واستخدام أدوات المنزل دون الشعور بالخوف أو الرهبة.

هذه اللعبة الجميلة يستطيع الأولاد والبنات لعبها، حيث أنها تناسب الأطفال الذين يبلغون من العمر 8 سنوات، أيضًا من أبرز مميزات اللعبة أنها تعمل على إثراء خيال الطفل، وترسيخ مبدأ الترابط الأسري، حيث تتوفر في لعبة بلاي هوم الكثير من المراحل المختلفة التي يمكن من خلالها الاستمتاع بقضاء أسعد الأوقات في مشاركة الأسرة لحظات السعادة والمرح.

 

أسرع طريقة تحميل ماي بلاي هوم مجانا للأيفون برابط مباشر

احرص على تعليم طفلك مهام جديدة تساعده في أن يصبح طفلًا أذكى وأكثر تفاعلًا مع أفراد الأسرة من خلال تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون  مهكر هذه اللعبة الجديدة التي نجحت في الوصول إلى ملايين الأطفال حول العالم.

حيث أن الطفل بإمكانه قضاء ساعات من المتعة واللعب دون أن يشعر بالملل، وذلك عند تجاوزه مرحلة تلو أخرى، فإذا قام باجتياز المرحلة الأولى بنجاح سيتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية بسهولة كبيرة، لتحميل اللعبة برابط مباشر اضغط على My PlayHome

 

مميزات تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون اخر تحديث

استمتع بمجموعة من أروع المميزات التي توفرها اللعبة عند تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون 2022 لعبة الأطفال الجديدة، فيما يلي مميزات اللعبة الاستثنائية:

  • لعبة متطورة، تصدر عنها إصدارات جديدة تحمل المزيد من المتعة والتشويق للاعبين.
  • تعلم لعبة بلاي هوم الأطفال كيفية تشغيل الأجهزة الكهربائية، والقيام بالمهام المنزلية مثل غسل الصحون وترتيب البيت وتحضير الطعام وإطفاء الأنوار.
  • توفر إمكانية الحصول على غرف جديدة مجانًا عند الانتقال من مرحلة إلى أخرى جديدة.
  • لعبة جميلة ومتجددة تساعد الأطفال على تعلم كيفية الاعتماد على النفس وإعداد القهوة والعصير والحلويات، وتنظيف الأسنان من خلال معرفة كيفية استخدام فرشة الأسنان.
  • لا تدعم الإعلانات التجارية، ولا توجد مشتريات نقدية.
  • تؤهل اللعبة الأطفال الصغار لمعرفة أساسيات كيفية تأدية الواجبات المنزلية.
  • استمتع بخاصية تعتيم الستائر وعش أجواء أكثر إثارة وغموض.
  • يمكن تحميل اللعبة على أجهزة أيفون وأيبود.
  • تتوفر اللعبة بنسخة مجانية يمكن تحميلها بسهولة من الإنترنت.
  • تقدم الكثير من المغامرات الشيقة التي تبهر الأطفال وتحفز تفكيرهم وتعمل على تطويره.

 

ما هي مراحل ماي بلاي هوم للايفون السوق بعد التحميل

سيكتشف  اللاعب عند تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون احدث اصدار أنه توجد 4 مراحل للعبة تزيد من متعتها وإثارتها وهي المستشفى، المدرسة، البيت، والمطعم، هذه المراحل المتنوعة تنقل اللاعب من حالة إلى أخرى وتثري تفكيره بالمزيد من الأفكار الجديدة.

التنوع والاختلاف بين مراحل اللعبة يخلق آفاق جديدة في أذهان الأطفال، فهي لعبة مثيرة للاهتمام ونجحت في جذب الأطفال إليها، فإذا قام الطفل باختيار مرحلة “المطعم” فإن هذه المرحلة ستعلمه كيفية إعداد الوجبات اللذيذة والسهلة، حيث أنها توفر كل الأغراض والطلبات التي يحتاجها لإعداد الأطباق الشهية.

فإذا انتقل إلى مرحلة “المستشفى” سيتعلم كيفية التعامل مع المواقف الصعبة ومداواة المرضى، أيضًا مرحلة المدرسة تزيد من إقبال الطفل على الذهاب إلى المدرسة، حيث أنها تؤهله لمعرفة كل ما يحتاج الطفل لمعرفته في المرحلة المدرسية، وللتعرف على المزيد عن إصدارات لعبة ماي بلاي هوم زور موقع  تطبيقات بلس للايفون

 

مهارات يكتسبها الطفل من تحميل لعبة ماي بلاي هوم للايفون السوق مهكر

أصبحت لعبة ماي بلاي هوم واحدة من الألعاب المشهورة التي يقبل الأطفال على تحميلها من كل بلدان العالم، حيث أن تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون  iphoneيمنح الطفل فرصة كبيرة لتعلم أشياء جديدة مع كل مرحلة من مراحلها، فهي لعبة حماسية مليئة بالمغامرات الشيقة التي تجذب الطفل لتجربة مراحل اللعبة المختلفة.

البيت، المستشفى، المطعم كلها مراحل متنوعة تجعل الطفل يشعر وكأنه يعيش في بيت حقيقي برفقة عائلته المكونة من أب وأم وإخوة، هذه اللعبة بإمكانها جعل الطفل يعتاد على إنهاء واجباته المدرسية والمنزلية قبل الذهاب إلى النوم، فهي لعبة حماسية تجعل منه طفلًا مرتبًا ونظيفًا.

كما أنها تمنحه المزيد من التجارب المتنوعة، فإذا قام باختيار “المطعم” فإنه بذلك أصبح متهيئًا ليكون شيف صغير محترف في إدارة أمور المطبخ وطهي الوجبات المختلفة، حيث تساعد الإشارات الموجودة في شاشة اللعبة على توجيه الطفل للقيام بالمهام في وقتها.

قد تبدو لعبة My Play Home تقليدية، ولكنها في الحقيقة لعبة متجددة تشعر الطفل وكأنه يعيش في مكان جديد كلما نجح في الانتقال من مهمة إلى أخرى، مما يخلق في نفس الطفل رغبة أكبر في النجاح وإكمال المهمة بسرعة ودقة للصعود إلى المرحلة التالية.

 

شاهد ايضا…

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.