تحميل محاكي أندرويد مجانا للكمبيوتر سريع وخفيف

2022

للتنزيل
0/5 الأصوات: 98,574
الإصدار
2022
تطوير
2022
المتطلبات
android

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر محاكي أندرويد من بين أهم التطبيقات التي يجب أن تحملها على حاسوبك الآلي، وذلك حتى تتمكن من التعامل مع نظام الأندرويد من خلال الحاسوب الذي يعمل بنظام الويندوز، وذلك يمنحك فرصة رائعة للغاية من أجل تحميل مختلف التطبيقات والألعاب الرقمية التي لم توفر الشركات المنتجة لها نسخة خاصة بالويندوز، مما يعني أنك تستطيع لعب بابجي وفورت نايت من خلال حاسوبك بدون أي أعطال أو مشكلات تقنية تذكر.

 

نبذة عن محاكي أندرويد

يعتبر محاكي archon من بين أفضل محاكيات الأندرويد التي يمكنك تحميلها على الحاسوب الآلي، ولكن قبل اتخاذ قرار التحميل عليك أن تقرأ بعض المعلومات التقنية عن المحاكي للتأكد من أنه بالفعل يتناسب مع حاسوبك ولن يسبب لك أي أعطال، ومن بين تلك المعلومات ما يلي:

  • لقد أنتج محاكي الأندرويد هذا من خلال شركة Bpear Software بعام 2015م، وذلك حتى يتناسب مع مختلف أجهزة الويندوز، وقد حرصت الشركة على تطويره مع مرور الوقت حتى يتعامل مع الأجهزة الأحدث بسلاسة كبيرة.
  • يتوافر المحاكي من خلال العديد من المنصات الرقمية الخاصة بالتحميل، وذلك من خلال نسخة مجانية، فقط يحتاج إلى مساحة تخزينية فارغة تصل لحوالي 374 ميجا بايت.
  • ويعيب Archon أنه لا يعمل من خلال لغات متعددة، فهو فقط يتوافر بالعربية، مما يعني أن عدد مستخدميه سيظل محدودًا.

 

شرح محاكي الأندرويد

إن محاكي أندرويد هذا يحتاج منك فور الانتهاء من تحميله إلى الدخول والتسجيل عليه، وذلك حتى تتمكن من استغلال مختلف الأوامر والإعدادات المتوافرة به، وعن عملية التسجيل فهي تكون من خلال إضافة اسم للمستخدم وكلمة مرور وكذلك البريد الإلكتروني الخاص بك، وتجدر الإشارة إلى أنه عليك إضافة البريد المفعل في جوجل وذلك حتى تتمكن من تحميل تطبيقات الأندرويد بشكل سلس بعد ذلك.

في غضون بضعة ثواني سيفتح لك المحاكي واجهته الرئيسية حتى تتعرف على مختلف الخيارات بها، بحيث تستطيع أن تحمل الألعاب والتطبيقات المختلفة حتى تتواجد على المحاكي بشكل تلقائي، ومن ثم يمكنك ترتيب قوائم التطبيقات والملفات في Archon بالشكل الذي تراه مناسبًا لك، وبالطريقة التي تسهل عليك بعد ذلك الوصول للتطبيق الذي تريد استخدامه في أسرع وقت ممكن، ودون الكثير من عمليات البحث.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الربط ما بين جهاز الحاسوب الخاص بك وما بين الهاتف المحمول من خلال محاكي أندرويد هذا، بحيث تستطيع أن تنقل التطبيقات والبرامج من الهاتف للحاسوب، ومن ثم تستخدم المحاكي في جعلها تعمل بالجودة التي تريدها، وتستطيع من خلال أرتشون كذلك أن تضبط إعدادات مختلف الألعاب الرقمية، بحيث تختار أزرار التحكم التي تريد استغلالها خلال التحرك في الألعاب والقفز والركض وما شابه.

 

مميزات محاكي الأندرويد

إنك عندما تريد اختيار محاكي مناسب لحاسوبك تبحث عن أفضل محاكي والذي يتواجد به الكثير من المميزات المذهلة، وهذا بالضبط ما يمكنك أن تجده مع محاكي أندرويد أرتشون، بحيث تواجد فيه الكثير من المزايا ومنها ما يلي:

  • من أهم المميزات المتوافرة في محاكي أندرويد هذا عن بقية المحاكيات أنه لا يعمل فقط على أجهزة الويندوز، بل إنه يتلاءم كذلك مع نظام التشغيل ماك, لينكس، مما يعني أنه يمكنك استغلاله أي ما كانت نوعية حاسوبك.
  • ويعمل محاكي الأندرويد هذا بشكل مجاني تمامًا بحيث يساعدك على إتمام مختلف عمليات التحميل الخاصة بالتطبيقات والألعاب في غضون دقائق معدودة وبشكل آمن على الحاسوب.
  • ويتميز أرتشون عن غيره من محاكيات الأندرويد بأنه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة بحيث يستطيع المبتدئين استخدامها للوصول لمختلف الأوامر دون الحاجة لأي مساعدة.
  • وهو خفيف للغاية على الحواسيب الآلية بمختلف إصداراتها، فلن يسبب لك الأعطال التقنية التي يمكن أن تلاحظها مع غيره من التطبيقات.
  • ويمنحك البرنامج الفرصة الكاملة للعب بمختلف ألعاب العالم المفتوح الخاصة بالأندرويد، أي أنك تستطيع الاستمتاع ببابجي من خلال شاشة الحاسوب كبيرة الحجم بدلًا من المعاناة بالهاتف المحمول صغير الشاشة.

 

تحميل محاكي أندرويد

يمكنك تحميل محاكي أندرويد على حاسوبك الخاص بشكل سريع وبسيط للغاية، فلن تتكلف أي وقت أو مجهود من أجل امتلاكه واستغلاله، فقط عليك أن تلتزم بإتباع عدد من الخطوات وهي كما يلي:

  • أنقر على الرابط التالي الخاص بالمحاكي
  • ومن ثم يمكنك اختيار النسخ المتناسبة معك، والضغط على زر التحميل download، ومن بعد ذلك عليك الانتظار لعدة دقاقئق حتى تصلك رسالة اكتمال التحميل.
  • وتستطيع بعد ذلك أن تتوجه لواجهة الحاسوب وتنقر على المحاكي، وستظهر لك مجموعة من التعليمات الخاصة بالتسطيب عليك إتباعها حتى يثبت البرنامج بشكل كامل على الحاسوب.

 

شاهد أيضًا:-

 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.