تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 335,903
الإصدار
10.4.9
تطوير
6 أغسطس 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
114M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ملكة الموضة النسخة الاجنبية

لعبة ملكة الموضة النسخة الاجنبية من الألعاب المميزة المخصصة للفتيات، فهي تتناول مواضيع مثل الأزياء والموضة وغيرها، وتدعى بالإنجليزية Hollywood Story، ويمكنك بكل سهولة العيش كممثلة صاعدة، بجانب محاكاة الحياة التي يعيشها الفنانون والفنانات، فإذا كنت تطمح لأن تكون ممثل مشهور في الواقع، هذه اللعبة قد حققت لك هذا الحلم، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تصبح صديق لكثير من الفنانين المشهورين.

 

شرح ملكة الموضة النسخة الاجنبية

تدور قصة لعبة Hollywood Story بالنسخة الأجنبية أو ملكة الموضة بالنسخة العربية حول أشخاص يطمحون بأن يكونوا من ضمن المشاهير، فهي تتحدث عن الممثلين الشباب الذين يحاولون شق طريقهم في عالم الفن، لكي يصبحون فنانون مشهورون، ويحصلون على فرصة التمثيل في أفلام هوليود لكي يصبحون ممثلون عالميون.

في هذه اللعبة ستعيش حياة الممثلين الفاخرة، ويمكنك أن تصنع ماركات الأزياء الخاصة بك، أو يمكنك أن تصنع عطرك الخاص، وتبتكر علامة تجارية خاصة بك.

يعتبر كل فصل من فصول لعبة ملكة الموضة هو جزء أساسي يبني شخصيتك في اللعبة، وقد ادعى الكثيرون أن اللعبة تسرد بشكل غير مباشر تاريخ أحد الممثلات في هوليود منذ بداية حياتها.

كل لاعبة يمكنها أن تختار شخصيتها حسب أسلوبها الخاص بها، فيمكنها أن تفرض ذوقها على الموضة، أو يمكن تغيير تسريحة شعر الشخصية كما ترغب، يمكنها أيضًا أن تقوم باختيار المكياج الذي تجده جميل ورائع.

 

مميزات تحميل ملكة الموضة النسخة الاجنبية

تحتوي لعبة ملكة الموضة النسخة الاجنبية للأندرويد اخر إصدار على مجموعة من المميزات، ومنها:

  • من خلال هذه اللعبة تستطيع أن تحقق حلمك من خلال الحصول على الشهرة في مدينة هوليود، وتستطيع أن تعيش في أكثر من سيناريو ف حياة شخصيتك.
  • يوجد الكثير من الأكسسوارات والقبعات والجواهر الرائعة والجذابة، بجانب وجود الكثير من الخواتم والذهب، ومستحضرات التجميل الرائعة.
  • هناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال اللعبة مثل النقود والعملات المختلفة التي تستخدمها في تطوير شخصيتك.
  • متوفر في اللعبة كافة الأزياء المبهرة التي تستطيع شرائها لشخصيتك، بجانب أنه يمكنك أن تستعين بأشهر مصممين الموضة والأزياء لاختيار أفضل الملابس.
  • يمكن لأي لاعب أن يصنع قراراته بنفسه في اللعبة، فيمكن أن يخرج مع أصدقائه أو يحضر الحفلات المدهشة.
  • تدعم ملكة الموضة النسخة الاجنبية أكثر من لغة، فهي تدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • يمكن أن تعمل اللعبة في العديد من أنظمة التشغيل مثل (Android / IOS).
  • على الرغم من أن اللعبة تقدم العديد من المميزات المدهشة، إلا أن مساحتها صغيرة جدا ولا تأخذ مساحة كبيرة على جهازك.
  • يمكن من خلال اللعبة أن تدخل في مسابقات عالمية مع أشهر النجوم، بجانب أنه يمكنك أن تسافر حول العالم.

 

ملكة الموضة مهكرة اخر تحديث بالمجان

اخر تحديث من لعبة ملكة الموضة النسخة الاجنبية 2022 جعل اللاعبين يحتاجون للأزياء والموضة بشكل كبير، لجذب الأضواء والشهرة ولكي يستطيع اللاعب أن يصنع بصمة خاصة به أمام الكاميرات، وقد توفر اللعبة العديد من الأشياء المميزة للاعبين، ومنها:

  • أول الأشياء التي توفرها اللعبة هي المتجر الخاص بكل لاعب، والذي يحتوي على الملابس الكلاسيكية والعصرية، وأيضًا الفساتين المختلفة التي تناسب الحفلات والسهرات.
  • يحتوي المتجر على أنواع عديدة من ماركات الأحذية المختلفة، مثل أحذية الرياضة والأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي، وأيضًا أنواع المكياج المختلفة.
  • قد يجد اللاعبون في اللعبة أنواع الحقائب المختلفة، مثل الحقائب الرياضية ذات الماركات العالمية وحقائب السفر وحقائب الحفلات.
  • يوجد بالمتجر العديد من أنواع التنانير والبناطيل بأنواعها المختلفة.

من خلال اللعبة تحتاج الممثلة الصاعدة من اللاعبة أن تظهرها دائمًا بإطلالة أنيقة، لكي تقوم بجذب قلوب الجماهير، ولكي تقوم بلفت انتباه الكاميرات والصحافة لها، وبذلك تصبح مشهورة. دور اللاعبة الرئيسي هو اختيار الملابس الأنيقة والجميلة للفنانة، مع وضع لمسات جمالية للزي، لكي يكون مثير وجذاب، ويجب أن تكون اللاعبة لديها القدرة في اختيار الملابس اللازمة لكل مناسبة، مثل ملابس السهرات أو الحفلات أو ملابس المكاتب.

 

رابط تنزيل ملكة الموضة مهكرة APK اخر إصدار من ميديا فاير

إن حجم لعبة ملكة الموضة النسخة الاجنبية اخر تحديث 9 جيجا ويمكن تحميلها بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي أموال، ويمكن تحميلها مهكرة أو كاملة، ويمكنك تحميلها للحصول على العديد من المميزات.

فيمكنك الحصول على الكثير من النقود والمجوهرات بلا حدود، بجانب شراء الكثير من الملابس دون أن تحتاج إلى دفع أي أموال.

فقد قام بتحميل هذه اللعبة أكثر من مليون شخص من متجر جوجل بلاي، وبسبب شعبيتها الكبيرة، حصلت على أعلى التقييمات، فقد حصلت على 4.7، وهو تقييم لم تحصل عليه أشهر الألعاب.

 

شاهد ايضا….

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.