تحميل APK
3.9/5 الأصوات: 951,974
الإصدار
1.3.3
تطوير
19 مايو 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
147M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة Save The Girl مهكرة 2021 اخر نسخة للاندرويد

مقدمة عن Save The Girl مهكرة 2021 – يعد عالم الألعاب واحدا من العوالم المهمة والمثيرة التي يسعى العديد من المستخدمين لمتابعتها ويهتم العديد من محبي الألعاب بتحميل أجدد الألعاب كما يتنافس العديد من المنافسين في برمجة الألعاب الجديدة من أجل تنفيذ رغبات المستخدمين ولعل لعبة Save The Girl مهكرة تعتبر واحدة من الألعاب المثيرة جدا والتي لاقت اهتمام العديد من المحبين لعالم الألعاب.

 

نبذة عن لعبة Save The Girl مهكرة النسخة الكاملة

تعتبر لعبة Save The Girl مهكرة واحدة من الألعاب الجميلة جدا والتي تختلف عن غيرها من الألعاب الأخرى، فهي واحدة من ألعاب الذكاء والألغاز حيث أنك تقوم بحماية فتاة ضمن متاهات طويلة وأنت المنقذ الوحيد وذلك عندما تختار لكل لغز الحل المناسب، فتقوم بإطلاق الفتاة نحو الأمام، وعندما تتقدم في العديد من المستويات يزداد الأمر صعوبة كبيرة جدا في العديد من الألغاز، وفى البداية نختار بين حلين من الحلول المطروحة أمامك حتى تستطيع الفتاة النجاة من المكان المحاصرة به ومع تقدمك في هذه اللعبة هناك العديد من الخيارات المتاحة والمعروضة لك والتي من خلالها يمكنك الحفاظ على فتاتك وتخليصها مما هي فيه، وهذا ما يجعل هذه الفتاة فرحة جدا بك وأنت تحاول انقاذها وتوصيلها إلى الحرية التي تحلم بها وتخليصها من العديد من العوائق، والجدير بالذكر أن المراحل التي تخوضها في هذه اللعبة تبث لديك روح الاثارة والتشويق في نفسك وأنت تزيل العقد من أمام هذه الفتاة، ويمكنك لعب هذه اللعبة وخوض العديد من المحاولات بكل بساطة وسهولة حيث تدعم هذه اللعبة القدرات الضعيفة التي توجد على الموبايل الخاص بك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن هنا تأتى أهمية هذه اللعبة في أنها تدعم كافة الأنظمة التشغيلية.

 

مميزات لعبة Save The Girl مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الجميلة جدا حيث يبلغ حجم هذه اللعبة 41 ميجا بايت ولهذا فإن حجمها يعتبر من الأحجام الصغيرة جدا والمناسبة التي يمكن أن تعمل على أي جهاز ذو مساحة تخزينية صغيرة.
  • تستطيع من خلال هذه اللعبة حماية فتاتك وانقاذها عبر حل الألغاز الموجودة في اللعبة وهذا يحفز لديك دافع تنشيط الذاكرة.
  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تحتاج إلى ذكاء كبير جدا كما أنها تعتبر من الألعاب التي تحفز العقل على أن يعمل وهذا من المميزات التي تتميز بها هذه اللعبة.
  • تتكون هذه اللعبة من العديد من المستويات وتبدأ مستويات هذه اللعبة من السهل إلى الصعب كما تزداد درجة التحديات الموجودة فيها كلما تخطيت من مستوى إلى مستوى آخر وهذا ما يجعل اللعبة شيقة جدا.
  • تحتوي مستويات لعبة Save The Girl مهكرة على سيناريوهات مختلفة جدا حيث تختلف هذه المستويات من مستوى إلى مستوى آخر وكل مستوى له سيناريو خاص به يختلف عن المستوى الآخر الذي يليه كما أن كل مستوى من هذه المستويات يتطلب ذكاء معين من اللاعب على قدر هذا المستوى فمن المفترض أن يكون السيناريو الضعيف يتطلب معدل ذكاء متوسط أما السيناريو القوى يتطلب معدل ذكاء مرتفع جدا.
  • تحتوي هذه اللعبة على العديد من الرسومات السهلة والبسيطة جدا والتي تتناسب مع فكرة كل لغز وهذا ما يجعل هذه اللعبة سهلة الاستخدام ومتاحة في الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل متوسطة أو ضعيفة، كما أن تناسب هذه اللعبة مع كل لغز يجعل اللعب مميز جدا عن غيرها من الألعاب الأخرى.
  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تستدعى منك الدقة والتركيز الشديد في الإجابة على العديد من التساؤلات التي تطرح لك فيها، فعندما تكون إجابتك عن هذه اللعبة صحيحة تقودك إلى موقف رائع أمام فتاتك وحمايتها، أما إذا كانت إجاباتك عن الأسئلة خاطئة فإن هذا الأمر قد يؤدى منك إلى موقف مخزي جدا أمام فتاتك ولا تستطيع حمايتها وانقائها من المتاهة الموجودة فيها.
  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى أن تدفع العديد من الأموال للحصول عليها كباقي اللعب الأخرى التي تحتاج أموال كبيرة جدا من أجل تنفيذ العديد من المهام أو الحصول على مزيد من الجوائز الخاصة بها.
  • تمتلك هذه اللعبة واجهة سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها التعرف على المهام الخاصة بها بكل سهولة.
  • تناسب هذه اللعبة كافة الأعمار فهي لا تحتوي على مناظر فاضحة أو مشاهد عنيفة بل إنها تدعو إلى تشغيل العقل والتعامل مع الألغاز وإنقاذ حياة الفتاة.
  • تناسب هذه اللعبة كافة الأعمار حيث أنها تعمل على تنشيط ذكاء اللاعب معهما كان عمره

 

شاهد أيضًا….

  1. Save The Girl مهكرة
  2. تحميل لعبة god of war للاندرويد
  3. تحميل ريد اليرت red alert 2 للاندرويد
  4. العاب مهكرة

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.